حملة لمواجهة ظاهرة الابتزاز الإلكتروني

مؤسسة سلام يمن وكلية الآداب _ جامعة تعز
حملة لمواجهة ظاهرة الابتزاز الإلكتروني
الثلاثاء2022\11\22
_____________________________
ضمن فعاليات الحملة التوعوية لمواجهة ظاهرة الابتزاز الإلكتروني، وبالتنسيق مع كلية الآداب جامعة تعز نفذت مؤسسة سلام يمن ندوة: الابتزاز الإلكتروني في قاعة الثلايا تحت شعار (وعيك امان) انطلاقا من واجب المسؤولية لحماية قيم المجتمع عن طريق نشر مفاهيم الحماية ضد الابتزاز الإلكتروني والتحذير من عواقبه على المستوى الشخصي والاجتماعي ..
شارك في الندوة كلٌّ من الدكتورة خديجة الحدابي والمهندس محمد التبعي والمقدّم أسامة الشرعبي، بحضور عدد كبير من طلاب كلية الآداب واعضاء هيئة التدريس وعلى رأسهم عميد الكلية الاستاذ الدكتور يحيى المذحجي الذي ابدى اهتماما كبيرا يعكس اهمية القضية، كما حضر مجموعة من الهيئة الإدارية لنقابة اعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام ودكاترة وإداريون في الكلية وضيوف من خارج الكلية على راسهم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ بلال الحكيمي والأستاذ منير حميد احد ابرز مسؤولي اللجان المجتمعية بمديرية صالة ..
وتخللت الفعالية مسابقة لأفضل صورة وتصميم توعوي في موضوع الندوة تم ترتيبه بالتنسيق مع رئيسة قسم الفنون والجرافيكس د. خديجة عزي وتقييم الأعمال عن طريق د. حلمي الخليدي
وتم إثراء الندوة بالمداخلات الكثيرة خاصة في جانب الأمن الرقمي لحماية خصوصيات البيانات الرقمية،
كما تم استعراض أعمال مبادرة حملة توعوية لطالبات من قسم الجرافيكس باسم (طوق نجاة) تتضمن مجموعة من البوسترات بالإضافة لموشن جرافيك في الإطار ذاته.
واختتمت مديرة الندوة ومنسقة الحماية في مؤسسة سلام يمن الأستاذ امة اللطيف الفقيه الندوة بالشكر والتقدير لكل الحاضرين والمشاركين وفرق العمل ولكلية الآداب على تعاونهم لإنجاح هذه الفعالية التي تعد اولوية في الوقت الراهن
سلام يمن
شركاء في تمكين المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *